أرشيف موقع الوزارة
Accueil > أنشطة الوزارة

التفـاصيـل

السّيد محمود الزواوي يتسلّم مهامه في خطّة رئيس ديوان وزير التعليم العالي والبحث العلمي

تحت إشراف السيد منصف بوكثير وزير التعليم العالي والبحث العلمي انتظم صباح اليوم غرّة فيفري 2022 بمقرّ الوزارة موكب تسلّم السّيد محمود الزواوي مهامه في خطّة رئيس ديوان وزير التعليم العالي والبحث العلمي خلفا للسيد مختار المحواشي وذلك بحضور عدد من رؤساء الجامعات والمديرين العامين وإطارات الوزارة.
وخلال كلمته، ثمّن السيد بوكثير كافة المجهودات التي بذلها السيد مختار المحواشي لفائدة قطاعي التعليم العالي والبحث العلمي سواء أثناء تولّيه مهامه صلب الوزارة أو مهامه السابقة وشكره على تفانيه في العمل، معبّرا عن تمنياته بالتوفيق والنجاح للسيد الزواوي في منصبه الجديد.
وقد توجّه السيد المحواشي بالشكر إلى كافة رؤساء الجامعات والمديرين العامين وإطارات وموظّفي الوزارة للتعاون الذي قدّموه أثناء تولّيه مهامه خاصة خلال أصعب الفترات التي مرّت بها الوزارة، وعبّر عن استعداده لخدمة الوزارة كلّما طلب منه ذلك.
من جانبه أكّد السيد محمود الزواوي على عزمه للعمل -من خلال منصبه- وبتظافر كلّ الجهود من أجل مواصلة تحسين مردودية الوزارة والجامعات والخدمات الجامعية ومواصلة إصلاح منظومة التعليم العالي والبحث العلمي وذلك بالارتقاء بجودته.
والسيد الزواوي هو أستاذ تعليم عالي في علوم التصرّف، متحصّل على شهادة الدكتوراه(علوم التصرّف بجامعة Panthéon Sorbonne). شغل سابقا خطّة مديرا عاما للتعليم العالي بالوزارة خلال سنتي 2016-2017، ومنصب مدير المدرسة العليا للعلوم الاقتصادية والتجارية 2004-2010 ونائبا لرئيس جامعة تونس المنار 2003-2004 ومديرا للمدرسة العليا للتجارة بتونس 1997-2003.

undefined

undefined
facebook
فضاء الطالب
فضاء الأستاذ
مكتب العلاقات مع المواطن
النفاذ الى المعلومة
المنح و القروض الجامعية بالخارج
4C
التوجيه الجامعي
الترسيم الجامعي
الحوكمة
سليمة
DGRU
gbo
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
my365
horizon 2020